إقتصاد

الشفافية والوضوح طغت على أشغال الجمع العام العادي لجمعية ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب

مارشيكانيوز/

احتظن مقر ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب بالناظور فعاليات الجمع العام العادي لذات الائتلاف مساء يوم السبت 16نونبر 2019، ابتداء من الساعة الرابعة مساء.
وقد عرف هذا الجمع العام العادي حضور السيد قائد المقاطعة الحضرية الثالثة بالناظور، الى جانب المنخرطين وبعض ضيوف الشرف القادمون من وجدة من بينهم عضو سابق بالغرفة التجارية.
بعد تسليم جميع المنخرطين مجلة تحمل بين طياتها جميع أنشطة الائتلاف خلال سنة من العمل الجاد والمثمر وتعتبر المجلة بمثابة التقرير الأدبي للائتلاف، والتي لقت استحسان جميع المنخرطين من حيث استجماع أنشطة الجمعية في شكل مجلة مرتبة وملونة تحمل 24صفحة من ضمنها مقالات صحفية من مختلف المنابر الإعلامية المحلية والوطنية.
بعدها تناول الكلمة السيد خالد نيبو الذي تلا على الحاضرين التقرير المالي لائتلاف بتفاصيل دقيقة جدا صفق لها الجميع، بعدها تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي.
بعد المصادقة على التقريرين تطرق السيد الرئيس مصطفى بوحلالة الى توضيح مجموعة من التحسينات التي اكتسبها الائتلاف منذ بداية مشواره، كما تطرق إلى الوعود التي تلقاها من طرف المدير العام للجمارك حول تحسين مجموعة من المعيقات والمشاكل التي يتخبط فيها المستوردين من موظفين بميناء بني انصار، وكذلك وضح السيد أحمد محاش الكاتب العام ائتلاف مستثمري شمال شرق المغرب مسيرة الائتلاف مع مجموعة من الإدارات و المؤسسات التابعة للدولة كما شكر كل من يجب شكره على المجهودات التي بذلوها من أجل تحقيق التنمية الاقتصادية بالجهة الشرقية وعلى رأسهم السيد عامل صاحب الجلالة على إقليم الناظور والسيد المدير العام للجمارك، وكل من كانت بصمته واضحة في تنمية المنطقة.
وفي نهاية أشغال الجمع العام تم دعوة جميع الحاضرين الى حفلة شاي أعدت على شرفهم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق