وطنية

جمعيات المعارضة بالجهة الشرقية في رياضة التايكواندو تشرف على تدريب جهوي قوي بزايو

مارشيكانيوز/ م أ

أشرفت مجموعة من الجمعيات المعارضة بالجهة الشرقية في رياضة التايكواندو على تدريب جهوي متميز بالقاعة المغطاة للرياضات بزايو طيلة صباح يوم الأحد 6يناير الجاري .
عرف هذا التدريب الجهوي دروسا في تقنيات المباراة و التحكيم .
وقد أطر هذا اللقاء الجهوي أساتذة خبراء في مجال التايكواندو وفي مجال تقنيات المباراة أطره الأستاذ ادريس بوتعكاس من مدينة الناظور برفقة الأستاذ جمال الادريسي من وجدة كما أطر الأستاذ عمر لمقدمي القادم من دولة ألمانيا الجانب الديماغوجي والشفوي في تقنيات المباراة والتدريب بصفة عامة في رياضة التايكواندو، كما أطر الأستاذ القدير نور الدين كنوخ الحكم الدولي في رياضة التايكواندو، دورة تدريبية في مجال التحكيم وقوانينها الجديدة.
علما ان هذا اللقاء التاريخي عرف مشاركة أزيد من 150 مشارك ومشاركة من مختلف الأعمار تمثل 23 جمعية رياضية من وجدة بركان الناظور زايو بني انصار فرخانة.
وتجدر الإشارة إلى أن هذه الجمعيات الرياضة النشيطة والممثلة للجهة الشرقية في مختلف المحافل والبطولات الوطنية المنظمة من طرف الجامعة، أقصيت من برنامج الجامعة والجهة بسبب انتخابات الجهة السياسية التي حاز اليها اطراف من الجامعة الملكية المغربية للتايكواندو لأطراف معينة لها فيها أغراض شخصية لا علاقة لها بالرياضة والأخلاق الرياضية.


  1. يث

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق